-->

سعر ودواعى إستعمال دواء سوبر وايت Super White للاسنان

سعر ودواعى إستعمال دواء سوبر وايت Super White للاسنان
    سوبر وايت كبسولات لتبيض الاسنان، هو من افضل المنتجات فى العالم لكن بمجرد احتوائة على مادة الجلوتاثيون التى تذيد من نسبتة فى الدم 7 اضعاف مفعول الجلوتاثيون العادى،  وهى مادة موجودة فى جسم الانسان وهى مادة مضادة للاكسدة وتجدد خلايا الجسم وتخلصة من السموم وتعيد للجلد لونة الطبيعى،  لذلك تم تطوير حبوب سوبر وايت بلس بأضافة افضل عناصر التبيض الطبيعية والفعالة فى العالم وبعض العناصر الاخرى لنحصل على افضل النتائج، كما انه يتميز بأنة منتج طبيعى مكون من عناصر طبيعية امنة، بداية ظهور التغير فى لون البشرة خلال الشهور الاولى، لا يوجد له اى اضرار سيئة على الصحة.
    سوبر وايت

    دواعى استعمال كبسولات سوبر وايت

    يكون ذات نتائج مثبتة سريا و علميا وهو مزيل للبع وفعال ومقوى للاسنان، يقوم بتفتيح حتى 8 درجات بياض اسنان فى خلال ايام فقط، كما انه يجرى استعمال كبسولات سوبر وايت بكثافة فى عملية التبيض، والقضاء على اللون الغامق من البشرة، يستخدم ايضا عند ازالة التجاعيد و شد الجسم وتوحيد اللون بالكامل فى الجسم، كما انه مزيل لاثار السجائر والقهوة كما انه يبيض الجزء الامامى والخلفى للاسنان.

    الجرعة وطريقة الاستعمال سوبر وايت

    يتم تناول 4 حبيبات من كبسولات سوبر وايت يوميا كما انه لا يوجد اى اضرار لتناول فيتامين سى معها، لانها تحتوى على فيتامين سى، لا يوجد لدية اى اضرار فى حالة اخذ الكبسولة لفترات طويلة و غالبا يستمر اخذ العلاج لمدة 30 يوم.

    الاثار الجانبية وأضرار أقراص سوبر وايت

    لا توجد اى اثار جانبية تنتج عند تناول كبسولات سوبر وايت التى تعمل لتبيض الاسنان والبيش بشكل عام، كما انه ينبغى الحرص على اولائك الاشخاص الذين يعانون من حساسية لبروتين الحليب او الذين تلقوا زرع الكلى.

    أقراص Super White للحامل والرضع

    يجب عليك إستشارة الطبيب المختص قبل إستعمال هذا العقار؛ لان تناول هذا العقار قد يؤدي الكثير من المشاكل والتشوهات للجنين في الرحم؛ لذا يجب عندم إستخدامه خلال فترة الحمل.

    الاحتياطات ومنوانع استعمال دواء سوبر وايت

    يوجد العديد من موانع الاستعمال الواجب اتباعها عند تناول حبوب سوبر وايت للتبيض:
    • يجب التأكد من ان المريض لا يعانى من الحساسية، فيجب قبل بدء تناول العلاج زيارد طبيب الجلدية المختص، لتجنب الاصابة بأى اضرار صحية.
    • ينبغى تجنب استعمال حبوب سوبر وايت مع الاشخاص الذين يعانون من حساسية او قاموا بزرع كلى.
    • الجرعة الذائدة من الممكن ان تعمل اعاقة انتاج مادة الميلانين المسئولة عن الصبغة والسواد بالجسم.
    • يجب مراعة ان فى حالة توقف العلاج البشرة سوف تعود مرة اخرى الى اللون الاساسى.

    سعر كبسولات سوبر وايت في مصر

    • سعر العلبة 350 جنية مصرى في جميع صيدليات مصر.

    إرسال تعليق

    المتابعون